صوووره ضب ملكي هياا بنا الى الشكماناات ههههههه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-2009, 02:25 AM   #1
 
إحصائية العضو







الزينة غير متصل

الزينة is on a distinguished road


افتراضي رد: صوووره ضب ملكي هياا بنا الى الشكماناات ههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريميه مشاهدة المشاركة
ابوزيد الغييثي وكنق


حـسـبـي الله عـلـى بـلـيـسـكم







وش سويتم بالضب




جعل عدوكم تحت قدمكم قولوااااا امين

ريميه

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
الله يرجس وش ذا
اعدوك بحب الضبان
هههههههههههههه
بس المسكين من زمان مو ماكل
وع وع وع

 

 

 

 

 

 

التوقيع






    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---