|
|
|
|
#1 | ||
|
|
والله لي فترة على العكرة .. ويلااااااااااااااااه بس عليهاااااااااااااا .. الكنق أبيض وجه على الطرح القيم ولا عدمنااااااااااااااك .. شكلي اليوووووم بروووح أي قااااااااااااع وبدور على أكبر ضب .. بس شكلهم بيسووون حضر تجول بعد صيدة زعيمهم الضب الزعيم اللي بيد الولد .. لكن أبد بالقوة رااح يطلعووون الله يخلي المااااااااء والشكامين .. ههههههههههه ..
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
ارحب يالفاارس
ولايهمك اكثر ماكثر الله بهاالحر الا العكر تسردح برا الجحاره تهبب انت واختيارك من فصيلة ذا الهرش واالا ضبان المزمزه منووور وياهلااا والعفوووو ![]()
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||