لماذا أنت غاليه .. ولماذا هي رخيصة؟!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-2009, 09:30 PM   #1
 
إحصائية العضو







الملك الادريسي غير متصل

الملك الادريسي is on a distinguished road


:e-e-6: رد: لماذا أنت غاليه .. ولماذا هي رخيصة؟!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد


اختي ((عيون الغلا)) وانا اتصفح في هذا الصرح الجميل عثرت على شئ لا استطيع الا ان اقول هو مقال يفوق الخيال و الروعة وله بعد جداً خطير فهو يتحدث عن واقع العولمة اليوم من نداء الغرب لتحرر ونحلال المرأة والبعد عن الواعز الديني ، وبه تنصحين كل فتاة قد تعتقد ان الحرية هي معاصرت التطور والعولمة العلمانية الزائفة ، وبه نتعلم ان التطور لا يقتصر على هذا الوصف من الانحلال فلنعش في كنف الاسرة والمجتمع الديني ونواكب التطور باسلوبنا .

لك مني تحيه طيبة ، وبهذا المقال تثبتي انك فتاة تعرف ما تقدم من مواضيع هادفة .

تقبلي مروري اختي في الله

الملك الادريسي من ليبيا

 

 

 

 

 

 

التوقيع



جزيل الشكر لاختي [عنود الرياض] على التصميم ,,
كن بلسماً ان صار دهرك ارقماً ,, وعذوبتاً ان صار غيرك علقماً

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 01:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---