احتاج تعليقكم - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2009, 03:28 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبخوت الدوسري غير متصل

ابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura about


افتراضي رد: احتاج تعليقكم

تعليقي على الموضوع

بالنسبه للمراه الأولى :

المراه الأولى أخطت في مدح زوجها عند زميلاتها .....
المفروض أنها ماتسهب في المدح والثناء عليه خصوصا" عند زميلاتها ....
ومن باب أولى أنها تمدح زوجها في وجهه لا لغيره
لأنه في أمس الحاجه لتشجيعها ومؤزرته في ظل ظروفه الصعبه.
وهاذي النتيجه طمعت وحده من البنات في الرجال وفي ( أخلاقه )
وأنا أتحفظ على كلمة أخلاقه .

بالنسبه ( للرجال) :

وأيضا" أتحفض على كلمة رجال لان في نظري
أن هذا الشخص رخمه موب رجال
الرجال كانه رجال حتى حرمته وأن خذ منها فلوس يردها لها .
لأن الرجال في نظري ما يقبل المره تصرف عليه .

وبالنسبه للزوجه الجديده : لا تعليق .

أشكرك على هذا الطرح وهذي وجهة نظري لاهنت

تحيـــــاتي وتقديــــري

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---