إجتماع صلح ودي وأخوي جمع مشايخ قبايل الدواسر وآل فهاد لإنهاء مشكلة أحداث الدلم - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-2009, 09:09 AM   #1
 
إحصائية العضو







دغش محمد الصخابرة غير متصل

دغش محمد الصخابرة is on a distinguished road


افتراضي رد: إجتماع صلح ودي وأخوي جمع مشايخ قبايل الدواسر وآل فهاد لإنهاء مشكلة أحداث الدلم

الله لا يهينك يابن حفيظ على طرح هذا الموضوع


ولا يستغرب من الامير: محمد بن مناحي بن حفيظ.. والشيوخ واعيان قبيلة الدواسر

الي كانوا في الجاهيه..هذي العلوم الي تنومس

والحمد لله اولاً على الصلح والصلح خير للجميع

واسأل الله ان يجمع القلوب على محبته سبحانه

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2009, 11:48 PM   #2
 
إحصائية العضو







ملفــــــــــــي غير متصل

ملفــــــــــــي is on a distinguished road


افتراضي رد: إجتماع صلح ودي وأخوي جمع مشايخ قبايل الدواسر وآل فهاد لإنهاء مشكلة أحداث الدلم

بيض الله وجهك يا ابن حفيظ على هذا الموضوع ولاهي غريبة من الشيخ محمدبن مناحي دايم اعلومه طيبه فكاك نشب عسى الله يطول عمره وعمر اللي معه من الشيوخ اللي سعوا بالصلح والحمدلله على كل حال

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---