|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
|
||||
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
اختي خياليه شكرا لك على الثناء الطيب وتمنيا تي لك بالتوفيق والنجاح في الحياه وقدظهرت موهبتي منذ صغري حوالي الاثناعشرسنة. امامثلي في الشعر ومايتصف به من روح ساميه بعيدة عن الاحقاد حسب اشعاره التي بقيت لنا . فكان ابوالوالد جدي فهاد رحمه الله رحمة واسعة.وكان يقال لي من بعض كبار السن فيك شبه من خلقته واول قصيدة كتبتها كما قلت للاخوه..ياقلب لاتتبع حبيب تناساك وكانت مجاراة . امااهدافي من كتاباتي فهي وضيفتي التي تجري على لساني من دون تكلف ) و لاشك ان الشاعرات قديما لهن مكانتهن الشعرية. التي يعجز فحول الشعراء من مسايرتهن. امافي الااونة الاخيرة فمثل الشيبة في الرأس قليلات جدا ونصيحتي للشعراء والشاعرات.ان يكتبو القصيدة بتروي ولايستعجلو في نشرها .واذا قالها وطرأ عليه شي فليعدل فاالمعلقات السبع .مانالت هذه الشهرة الالانها تسمى الحوليات وليست القصيدة عبارة عن كلام اتاه من هنا وهناك ثم طوي في صفحة النسيان والسلام . بل جزء من روحه يطرأ عليه اشياء واشياء تحياتي وتمنياتي لك بسعادة الدارين
|
|||
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||