الشاعر: نادر الناهشي/ ضيف كرسي الاعتراف - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-2009, 09:46 AM   #1
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


افتراضي رد: الشاعر: نادر الناهشي/ ضيف كرسي الاعتراف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بشااعرنا المتواضع نادر الناهشي فهو من الشعراء المميزين في منتدى
قبيلة الدواسر ،، وعلى ذلك لديه أسلوب جميل في الرد على مواضيع الاعضاء ...

وما شاء الله الاخوان والاخوات ما قصروا بالاسئله ،، ولكن أنا لدي اسئله بسيطه أتمنا من الشاعر الاجابه عليها :

س/ في أي عمر ظهرت موهبتك الشعريه ، ومن هو مثلك الاعلى في الشعر ؟

س/ ما أول قصيده كتبتها ، وما المناسبه ؟

س / ما هي أهدافك من خلال كتابتك لشعــر ؟

س / ما رأيك ببروز الشاعرات في الساحه الشعريه ؟

س / نصيحه تقدمها لشعراء من الجنسين الرجال ، والنساء ؟


وفي النهااايه تقبلو جزيل شكــــــري واحـــترامي وتقــديري

 

 

 

 

 

 

التوقيع







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

قديم 18-08-2009, 01:14 AM   #2
 
إحصائية العضو







نادر الناهشي غير متصل

نادر الناهشي is on a distinguished road


افتراضي رد: الشاعر: نادر الناهشي/ ضيف كرسي الاعتراف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بشااعرنا المتواضع نادر الناهشي فهو من الشعراء المميزين في منتدى
قبيلة الدواسر ،، وعلى ذلك لديه أسلوب جميل في الرد على مواضيع الاعضاء ...

وما شاء الله الاخوان والاخوات ما قصروا بالاسئله ،، ولكن أنا لدي اسئله بسيطه أتمنا من الشاعر الاجابه عليها :

س/ في أي عمر ظهرت موهبتك الشعريه ، ومن هو مثلك الاعلى في الشعر ؟

س/ ما أول قصيده كتبتها ، وما المناسبه ؟

س / ما هي أهدافك من خلال كتابتك لشعــر ؟

س / ما رأيك ببروز الشاعرات في الساحه الشعريه ؟

س / نصيحه تقدمها لشعراء من الجنسين الرجال ، والنساء ؟


وفي النهااايه تقبلو جزيل شكــــــري واحـــترامي وتقــديري



اختي خياليه شكرا لك على الثناء الطيب وتمنيا تي لك بالتوفيق

والنجاح في الحياه

وقدظهرت موهبتي منذ صغري حوالي الاثناعشرسنة. امامثلي في الشعر

ومايتصف به من روح ساميه بعيدة عن الاحقاد حسب اشعاره التي بقيت لنا

. فكان ابوالوالد

جدي فهاد رحمه الله رحمة واسعة.وكان يقال لي من

بعض كبار السن فيك شبه من خلقته

واول قصيدة كتبتها كما قلت للاخوه..ياقلب لاتتبع حبيب تناساك

وكانت مجاراة .

امااهدافي من كتاباتي فهي وضيفتي التي تجري على لساني من دون تكلف )

و لاشك ان الشاعرات قديما لهن مكانتهن الشعرية. التي يعجز فحول

الشعراء من مسايرتهن.

امافي الااونة الاخيرة فمثل الشيبة في الرأس قليلات جدا

ونصيحتي للشعراء والشاعرات.ان يكتبو القصيدة بتروي

ولايستعجلو في نشرها .واذا قالها وطرأ عليه شي فليعدل

فاالمعلقات السبع .مانالت هذه الشهرة الالانها تسمى الحوليات

وليست القصيدة عبارة عن كلام اتاه من هنا وهناك ثم طوي في صفحة

النسيان والسلام . بل جزء من روحه يطرأ عليه اشياء واشياء

تحياتي وتمنياتي لك بسعادة الدارين

 

 

 

 

    

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---