|
|
|
|
#1 | |||
|
|
اقتباس:
اهلابك ابن العم معجب الناهشي والقبيلة معروفة بالشعر كبيرها وصغيرها قديما وحديثا..ولكن للحق لم اتأثر باحد الا ان يكون هناك شي ماادري عنه. ومن ناحية الديوان لقبيلة آل ناهش فهذا في الحسبان بأذن الله اماالقصايد باللغة العربية فقد كتبت كثير منها ايام حرب البوسنة والهرسك .نشرت في جريدة الجزيرة ومنها قصيدة في احوال الامة.اقول في مطلعها اني حزين ودمع العين مدرار..... وفي فؤادي من الآهات تعبار وهي طويلة .اماالآن الحمدلله الامور تجري للاحسن فليس لها داعي .نسأل الله ان يصلح احوال الامة والعالم لان الحروب دمار وعار مادام هناك قبس من نهار ولكن هناك قصيدة في احوال الدنيااقول فيها أيـها الانسان مهلا @ابصر الدنيا تأمل ماخلقناللتباهي @نعمر الدنيا ونغفل انما الغاية اسمى@ فتنبه وتعقل ايها المفتون فيها@ ترجوالخلد وتأمل اين من عينيك يوما@ فوق نعشا فيه تحمل شكرا لك اخي معجب ووفقك الله
|
|||
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||