|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
اشكركم على اجراء هذا الحوار الرائع مع الشاعر نادر الناهشي وعندي سؤالين فقط
|
||||
|
|
|
|
#2 | |||||||
|
|
اقتباس:
اهلاماجدالدوسري بالنسبة لشعرالمراة في منتدانا العزيز شبه معدوم وصراحة ماشفت شعر.ممكن عندنا اخت من الاخوات مايحضرني اسمها اشوفها تكتب محاولات ومن سارعلى الدرب وصل.امامن ينسب الشعرلنفسه اظن ان هذا كلابس ثوب الزور وعليه خطر.
|
|||||||
|
|
|
|
#3 | ||
|
|
مرحبا بالشاعر نادر الناهشي
عرفتك من خلال شعرك. وتعرفت عليك اكثر من خلال هذة البادرة من الاخوان المشرفين وتشرفت بمعرفتك وياهلا ومرحبا اخوي نادر اخوك سيف العمور
|
||
|
|
|
|
#4 | |||||||
|
|
اقتباس:
اخوي سيف العمور.والله اني ابادلك نفس الشعور.حيث تعرفت من خلال هذا اللقاء.والبادرة من اخواني القائمين على هذا المنتدى العزيز على قلوبنا.على اخوة من ابناء عمومتنا مثلك وشرواك اللي والله انا نفخر بهم في اي مكان واي زمان.تقبل تقديري واحترامي
|
|||||||
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||