|
|
|
|
#1 | |||||||
|
|
اقتباس:
تذوقت لسعه هذا العقرب المميت وشعرت بسمه يجري بدمي يجعلك تفقد الثقه بكل اصدقائك ولاتستبعد لسعات اخرى من اصدقاء اخرين وهل اشد سما من هذا العقرب الخبيث حمانا الله منه وابعدنا عنه كل يوم نكون معرضين للسعات مكرره من هذا العقرب لكن هو الله حامينا الى وقت ياذن الله فيه بان نلتسع اخي دغش ابعد الله عنا وعنك كل شر العقارب والافاعي في هذه الدنيا وموضوع قيم وجميل سلمت اناملك الذهبيه
|
|||||||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||