|
|
|
|
#1 | |||
|
|
اقتباس:
ابوفيصل مرحبا بك وابادلك التقدير والاحترام واتمنى من الله ان يسعدك ويوفقك اينما كنت اما الجديد في الدواسر مابه جديد لكن فيه خاطرة لعل احد ماسمعها وقد كنت في خارج المملكة فقلت. الديرة اللي ذبايحها سمك طازج..ماهي مفاطيح ظانن في السعودية يالله عسى المزن من وبل الحيا زاعج ... يسقي ديارلهم في العز ماريه كرامة الضيف لاجاء وقته الفالج ........لاحدته سود بقعاء والمعسريه كرمان شجعان في الديرة وفي الخارج...نفحاتهم وين ماحلو سماويه مرة لك الاحترام والتقدير ابوفيصل
|
|||
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||