الشاعر: نادر الناهشي/ ضيف كرسي الاعتراف - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-2009, 02:36 AM   #1
 
إحصائية العضو







نادر الناهشي غير متصل

نادر الناهشي is on a distinguished road


افتراضي رد: الشاعر: نادر الناهشي/ ضيف كرسي الاعتراف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الشكري مشاهدة المشاركة
في البداية نرحب بالأخ الشاعر القادير/ نادر الناهشي في موضوع كرسي الاعتراف


ونشكره على جلوسه على كرسي الاعتراف وسعيدين بتواجده على الكرسي لمعرفة المزيد والمزيد عن شخصية الشاعر الكبير والقدير.


نكرر شكرنا له ولحضوره ونتمنى له مزيد من التقدم والتوفيق .


كما لايفوتنا شكر الأخ العزيز/ أبو مطر الذي أحيا فكره كرسي الاعتراف مره أخرى .


ونشكر جميع الأعضاء على تواصلهم بالأسئلة .


ونود من الشاعر القدير / نادر الناهشي اطلاعنا على آخر قصيده كتبها في قبيلة الدواسر .


تقبلوا تحياتي,,


ابوفيصل مرحبا بك وابادلك التقدير والاحترام واتمنى من الله ان يسعدك

ويوفقك اينما كنت

اما الجديد في الدواسر مابه جديد لكن فيه خاطرة لعل احد ماسمعها

وقد كنت في خارج المملكة فقلت.


الديرة اللي ذبايحها سمك طازج..ماهي مفاطيح ظانن في السعودية

يالله عسى المزن من وبل الحيا زاعج ... يسقي ديارلهم في العز ماريه

كرامة الضيف لاجاء وقته الفالج ........لاحدته سود بقعاء والمعسريه

كرمان شجعان في الديرة وفي الخارج...نفحاتهم وين ماحلو سماويه

مرة لك الاحترام والتقدير ابوفيصل

 

 

 

 

    

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---