الشاعر: نادر الناهشي/ ضيف كرسي الاعتراف - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-2009, 05:26 PM   #1
 
إحصائية العضو







نادر الناهشي غير متصل

نادر الناهشي is on a distinguished road


افتراضي رد: الشاعر: نادر الناهشي/ ضيف كرسي الاعتراف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاحم دت نت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت اخوي خميس وبيض الله وجهك على هذه المقدمة الرائعة وحياك الله ياشاعرنا الجزل/نادر الناهشي

اخوي/نادر الناهشي

سؤالي لك هو:هل تستسيغ او تنضم ما يسمى الشعر الحر ،وحين تكون تستمع الى الراديو ثم تاتي قصيدة ما يسمى الشعر الحر هل تستمع لها او تغلق الراديو.
استودع الله
اخوك/لاحم دت نت


اخوي لاحم الله يبقيك وماعليك زود

من ناحية (الشعر الحر) من رائيي لماذا يسمى الشعربل يسمى

(الجملة الموزونة)

لان الشعر عبارة عن بيت كامل مكون من صدر وعجز.يرتجز به الشاعر

فان استمر على الوزن ببيوت كثيرةصار قصيدة

وان كان كل بيت له قافية مستقلة مع انه بيت مكون من صدر وعجز فهوشعر

ولكن .لايعطيك روح القصيدة المتكاملة التى تبحر بك بعيدا

الا ان يكون على طريقة الشقر فهذا قصيد متكامل

فغير ذالك لااسمعه. وشكرا لك اخي لاحم

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---