|
|
|
|
#1 | |||||||
|
|
اقتباس:
اخوي لاحم الله يبقيك وماعليك زود من ناحية (الشعر الحر) من رائيي لماذا يسمى الشعربل يسمى (الجملة الموزونة) لان الشعر عبارة عن بيت كامل مكون من صدر وعجز.يرتجز به الشاعر فان استمر على الوزن ببيوت كثيرةصار قصيدة وان كان كل بيت له قافية مستقلة مع انه بيت مكون من صدر وعجز فهوشعر ولكن .لايعطيك روح القصيدة المتكاملة التى تبحر بك بعيدا الا ان يكون على طريقة الشقر فهذا قصيد متكامل فغير ذالك لااسمعه. وشكرا لك اخي لاحم
|
|||||||
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||