وزارة التربية تنفي صدور قرار بتأجيل الدراسه؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-2009, 05:46 AM   #1
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: وزارة التربية تنفي صدور قرار بتأجيل الدراسه؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواء نجد مشاهدة المشاركة
المفروض ان المدارس تؤجل الي بعد الحج حتى يضمنون باذن الله سلامة الطلابه

والطالبات وعدم المشاركه في انتشار هذا المرض حمى الله الجميع منه

بس تدرين اختي هيوفه وش المشكله ان لو اجلت المدارس فقط لطلابه

اما المعلمين والمعلمات لا وهذه اكبر مشكله يعني نداوم تعب وبس

نعم وياليت تتأجل الدراسة إلى مابعد الحج وحتى يتوفر بإذن الله العلاج الكافي واللقاح ضد هذا المرض الخطير والذي يعتبر "طاعون العصر" حيث أنه سريع الانتشار وكثير الاخطار وكل شيء بقدرة الله عز وجل.

اما اخوي نجد القلب يوم تقول المشكلة إذا اجلوا الدراسة فإنها ستكون للطلاب فقط أما المعلمين والمعلمات بيدامون!!!!!!!

كيف يداومون ومافيه طلبة !!! وبعدين هذي بداية سنة جديدة .. يعني تكون الاجازة متصلة ببعضها البعض ولا يحتاج دوام معلمين.

تقبل ودي وتقديري ،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---