|
|
|
|
#1 | |||
|
|
اقتباس:
نعم وياليت تتأجل الدراسة إلى مابعد الحج وحتى يتوفر بإذن الله العلاج الكافي واللقاح ضد هذا المرض الخطير والذي يعتبر "طاعون العصر" حيث أنه سريع الانتشار وكثير الاخطار وكل شيء بقدرة الله عز وجل.
اما اخوي نجد القلب يوم تقول المشكلة إذا اجلوا الدراسة فإنها ستكون للطلاب فقط أما المعلمين والمعلمات بيدامون!!!!!!! كيف يداومون ومافيه طلبة !!! وبعدين هذي بداية سنة جديدة .. يعني تكون الاجازة متصلة ببعضها البعض ولا يحتاج دوام معلمين. تقبل ودي وتقديري ،،،
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||