|
|
|
|
#1 | ||
|
|
ملاحضه:الوضع في المملكه العربيه نقول انشاء الله عادي وذلك لانه لايوجد خنازير في البلاد هذي من جهه من جهه اخري المصابين في هذا المرض الله يعفينا ويعافي المسلمين يتم السيطره عليهم قبل دخول المدن ويتم عزلهم بعد اكتشافهم من قبل الاطباء الموجودين لا ذلك ارجو تخوفو العالم لهذي الدراجه وهذا ماهو اول موضوع اشوفه بصراحه ولكن للتنبيه فقط (قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا)
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||