|
|
|
|
#1 | ||
|
|
واللي مايعرف قدر زوجته نشويه
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآه والله اضحك ياغزال الريااض ياجعله الشااوي يشووويه لاوالله مير هو اللي قليل ادب وماعنده نظر هههههههههههههههههههههههه بس جلست اتخيل اللبس التنكري الله يضحكك ياعنود الرياض بجد تشققت من الردود شي مهطووم وبيجنن تقبليني ومشكوره ع ردود
|
|||
|
|
|
|
|
#3 | |||
|
|
اقتباس:
لي مع تعليقك عوده ايهااا الكنق تحيتي * ![]()
|
|||
|
|
|
|
|
#4 | |||
|
|
اقتباس:
|
|||
|
|
|
|
|
#5 | |||
|
|
اقتباس:
كل هالردود ..يعني ماجاز لك الا هالتعليق كلن يغني على ليلاه وشرفتنا * * * ![]()
|
|||
|
|
|
|
|
#6 | ||
|
|
يا إخوان كلمات مثل سعالي وتماسيح غير لائقة وما تليق بمنتدى راقي كمنتدانا
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||