إهداء لكل انسان يعيش هذه اللحظات‎ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2009, 07:06 AM   #1
 
إحصائية العضو







دغش محمد الصخابرة غير متصل

دغش محمد الصخابرة is on a distinguished road


افتراضي رد: إهداء لكل انسان يعيش هذه اللحظات‎

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شيخ روحه مشاهدة المشاركة
أخي العزيز والمتألق دائماً دغش محمد الصخابرة

تسلم يمناك أخي الكريم على هذه الإهداءات الثمينة جداً

بارك الله فيك كتبت فأبدعت في الكتابة....

فهذا هو حال المبدعين ...عندما يكتبون يبهرون القراء بكتاباتهم

وأنت ممن تبهرني كتاباتهم ...وتمتعني مشاركاتهم ....

لله درك أخي العزيز عندما قلت...:_

اهـداء .. لكل شخص مو مقدر الناس الطيبين معاه وتضحياتهم وإخلاصهم
للشخص اللي على عينه غمامه سوده عن الاوفياء اللي حواليه ..
واللي مايسمعون منه كلمة حلوة ...

يقولون لك بصوت واحد:

(( إفهموني دام انا ضمن الوجود ...
....................... ما يفيد الوعي من بعد الممات
بعد موتي لوتحطون الورود ..
...................... فوق قبري قالوا العذال مات))


وأيضاً أعجبني هذا الإهداء ...:_

اهـداء .. لكل انسان انحرم من شي حتى لو كان أغلى ماعنده

((اصبر على المقسوم لو فيه حرمان .. يمكن يصير بتالي الوقت خيره))


أخي العزيز...مهما أكتب فلن أوفيك حقك ...فشهادتي فيك مجروحة...

بارك الله فيك ووفقك دائماً....

وأرجو تسجيل شديد إعجابي بقلمك.....

تحياتي لك

أختك

فتاة الحرمان
بارك الله فيك على مرورك الجميل والعطررررر

مع واحترامي وتقديري لكِ ...ويعطيك العافيه على التعليق الجميل
,,,,

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---