لا أرى ,لا أسمع,لا أتكـــلم## - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2009, 05:37 AM   #1
 
إحصائية العضو







ريــــم غير متصل

ريــــم is on a distinguished road


افتراضي رد: لا أرى ,لا أسمع,لا أتكـــلم##

موزززززعكـ اكثر من راااائـــــع يعطيكـ الف الف الف عافيه يا برنصيصتنا



تقبلي مروري

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ابســـألك .... ياا دنيــــــــاا ..؟

ليــــش نلقى في زماننا جروح وأحزان وهموم ...!

ليــــش التفاؤل والفرح يبقى ثواني ما يدوم ..!

ليش العيون الخايفة ..!

وبعض المشاعر زايفة ..!


جاوبيني.. يا دنيـــــــــاا
وفـــــهمينـــــــــــي .. !!!


    

رد مع اقتباس
قديم 16-09-2009, 12:58 AM   #2
 
إحصائية العضو








برنسيسه الريــــاض غير متصل

برنسيسه الريــــاض is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: لا أرى ,لا أسمع,لا أتكـــلم##

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــــم مشاهدة المشاركة
موزززززعكـ اكثر من راااائـــــع يعطيكـ الف الف الف عافيه يا برنصيصتنا



تقبلي مروري
ياهلا بريم <<خاطري تكتبين ولو مره بالسين <<هههه
مشكوووره ع المروور...

 

 

 

 

 

 

التوقيع

اللهم اغفر لنا وارحمنا برحمتـــــــــــــــــك

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---