|
|
|
|
#1 | |||
|
|
ياليتنـي فـي لفـة الـدرب زليـت=كان العيون مـن الدمـوع استباحـت
التم غيـم الدمـع مـن يـوم لفيـت=وورقا القصيد لشوفة الغيـم ناحـت وضحكت ماأبغي الناس تدري يبالفيت=لكنها غصبٍ علـى العيـن ساحـت حارت دموعي في عيوني وصديـت=وأرمشت ابيها ماتبيـن .. وطاحـت وعقبه برق في العين براق .. واسقيت =خدي ووناتي بصدري تلاحت
|
|||
|
|
|
|
|
#2 | ||||||
|
|
اقتباس:
هلا وغلا بصاحب الإحساس المرهف محمد سالم الخضران أشكرك من كل قلبي على تفضلك بالرد... وهذه هي الحقيقة أن الدموع متنفس للرجل والمرأة.... وتسلم يمناك على هذه الأبيات الرائعة كروعة كاتبها.... مع أن الكاتب لا يريد أن يرى أحد دموعه لا يريد أن يبكي أمام أحد يريد أن يكتم دموعه رغم آلامه وأحزانه ...!!! تقبل عظيم تقديري واحترامي
|
||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||