ما هو همك في هذه الحياة !!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2009, 09:42 AM   #1
 
إحصائية العضو








بنت الشيخ غير متصل

بنت الشيخ is on a distinguished road


افتراضي رد: ما هو همك في هذه الحياة !!!

حبيبة قلبي الرائعة برنسيسة الرياض ...

تحية صادقة معطرة بأريج الزهور النرجسية الفواحة

متضمنة جزيل شكري وامتناني على تفضلكِ بالرد...

وكم يسعدني أن ارى مداخلتكِ وكلماتكِ ..تأكدي أن هذا الأمر يعني لي الكثير

نعم يالغالية للأسف هذا هو الواقع واقعنا ...أصبح هم الكثير

هم دنيوي ...أسأل الله العلي القدير أن تكون هناك صحوة صادقة

لكل نفس ...وأن تفكر في همها الآخروي...

وأسأل الله العلي القدير أن يهدينا جميعاً للخير والصلاح....

والشكر موصول لكِ حبيبة قلبي على ردكِ ربي يكملكِ بعقلكِ ويوفقكِ

ويسعدكِ في الدارين يارب...

تقبلي صادق محبتي وتقديري

 

 

 

 

 

 

التوقيع

يـآ قبر آعــز إنسآن غآلي رقد فيـك
خفف عليه مـــن الترآب الثقيلي
يـآ قبر مـآني طيب عقب رآعيـك
اللي رعآني صآر عندك نزيلي
آغليــك آنــا يـآ قبر من حب رآعيـك
مرحوم يـآ رآعي الوفآ والجميلي
يــآللي سكنت القبر صوتي ينآديك
مـــوتك جــرح قلبي وهـد حيلـي
مآأنساك والله ليــن قبري يــوآزيــك
وآعلن من الدنيآ العريضة رحيلي

فتـاة الحرمـان

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 11:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---