قلعه جيزان [الدوسريه] - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـتـاريـخـيـــة .::: > :: قسم تاريـخ قــبـيـلة الــدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2009, 01:53 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالله بن درعان غير متصل

عبدالله بن درعان is on a distinguished road


افتراضي رد: قلعه جيزان [الدوسريه]

مشكووووووووور اخوي صادق الوعد

مع العلم بان الملك عبدالعزيز رحمه الله بعد مقابلته للامير سعود بن عماش رحمة الله اراد تسمية القلعة بالدرعانية ولكن الامير طلب من الملك تسميتها بالدوسرية وقال : وش يقولون بني عمي الدواسر استاثر بالفعل من دونا

وهذا يدل على انه رحمه الله لا يريد المدح لنفسه فقط بل يشمل ابناء عمة الدواسر الذين كانت افعالهم تدل عليهم وتنومس كل دوسري



وتقبلوا مروري

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 04:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---