يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2009, 01:52 PM   #1
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زابن المسعري مشاهدة المشاركة
ياهلا ومرحبا يابو مبارك وكل عام وانت بخير

بصراحه انا استغرب هذه الحمله ليش ماجات بدري شوي

ليه الناس توهم يعرفون هذه الشركه النصابه

والله اني مغير شريحتي من قبل سنه بالضبط

واللي اعرف من الاصدقاء اللي حولو لشركه اخرى 4

وكلهم انبسطوا بعد مافارقوا الشركه النصابه

يا111هلا بكـ أكثر ياأبو زابن يا مرحبا و الله و مسهلا ،،

و أنت بصحه و عافيه يا غالي و منور أنت و الأخوان فديتكم ،،

أي و الله و أستغرابكـ عز الله العزيز في مكانه و لكن ياأبو زابن قد

يظطر أنا و لا أنت و لا أحد من الأخوان بأخراج شريحه من الشركه المذكورهـ

أعلاهـ لأن الشركتين لم تأتي إلا قريب جدا ً يا غالي و لكن الشعب تفتح و عرف

بأن مجزرة الفواتير يتسببون فيها موظفيها برفع القيمه !!


لكي يستفيدون و على من !!

على ظهر المواطن الضعيف !!


و أما زملائكـ فأنا أقربائي و أبناء العمومه القربين مني حولوا من الأتصالات إلى

موبايلي و الله أننا في راحه لا يعلمها إلا الله سبحانه (( اللهم لكـ الحمد )) ،،



ممنون لتواصل الطيبين أمثالكـ و لا عدمت هالطلله الحلوهـ يالغالي ،،


تقبل ودي و تقديري ،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 04:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---