من المخطيء؟؟......الشباب أم البنات!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من المخطيء؟؟......الشباب أم البنات!!!
الشباب 2 18.18%
البنات 9 81.82%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2005, 02:22 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابوعبدالرحمن الودعاني غير متصل

ابوعبدالرحمن الودعاني is on a distinguished road


افتراضي

أنا أقول كما قال إخواني كلاهما مخطأ إذا

ضعف الدين وعدمت المرؤه والشرف فستجد

أن الأثنين مخطأين وإن كنت أميل بأن الشباب

عليهم مسؤوليه أكثر إلا أنني أقول لولم يجد من

البنت مجال لما تجرأ وعاكسها أسأل الله أن يهدي الجميع

وأن يصلح القلوب وأن يستر علينا وعلى ذرارينا وبناتنا أجمعين

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ღ♥ღ رآبطــه جمآهير العآلميً ღ♥ღ ناصر بن فهد :: القسم الرياضي :: 46 19-11-2010 01:51 PM
الشباب يفوز على سيونغنام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 7 07-10-2010 08:44 AM
تقديم الشباب وسيونغنام في نصف نهائي دوري أبطال آسيا عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 0 05-10-2010 04:32 PM
الشباب بطل النخبة بركلات الترجيح عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 8 08-08-2010 12:46 AM

 


الساعة الآن 05:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---