يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2009, 03:19 AM   #1
 
إحصائية العضو








بنت الشيخ غير متصل

بنت الشيخ is on a distinguished road


افتراضي رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

اخي الكريم فهد

في البداية اشكرك جزيل الشكر على هذه المشاركة اللي المفروض

اعلانها ينشرونه في كل شارع وفي كل مكان ولا يقتصر على النت فقط !!

الصراحة نصب واحتيال هذه الشركة لا يطاق ...

الآن جوالي مفصول بسبب يقولون علي فاتورة كبيرة والمصيبة اني أسدد اول بأول

ومن وين جات هذه الفاتورة ماادري !!!

حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم...

وأنا والله بإذن الله بحول لشركة موبايلي...

وأستغرب حقيقةً كيف يرضون ويقبلون على أنفسهم يدخل قرش حرام في بطونهم!!!

لكن بإذن الله رب العالمين لهم بالمرصاد عاجلاً غير آجل...

وأنا معكم في المقاطعة بإذن الله وكل اللي أعرفهم بعلمهم عن هالمقاطعة اللي

بإذن الله تعالى تجيب فائدة معهم...

بارك الله فيك أخي الكريم..ووفقك لما فيه الخير للجميع

 

 

 

 

 

 

التوقيع

يـآ قبر آعــز إنسآن غآلي رقد فيـك
خفف عليه مـــن الترآب الثقيلي
يـآ قبر مـآني طيب عقب رآعيـك
اللي رعآني صآر عندك نزيلي
آغليــك آنــا يـآ قبر من حب رآعيـك
مرحوم يـآ رآعي الوفآ والجميلي
يــآللي سكنت القبر صوتي ينآديك
مـــوتك جــرح قلبي وهـد حيلـي
مآأنساك والله ليــن قبري يــوآزيــك
وآعلن من الدنيآ العريضة رحيلي

فتـاة الحرمـان

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---