مجلس الوزراء يقر بقانون حيازة وامتلك الاسلحه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2005, 01:02 AM   #2
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


افتراضي



اخوي الفاضل سيف الدواسر

الله لا يهينك على هذا المرور العطر


اما سوألك ان الحكومه سوف تسمح للمواطن بحمل السلاح الشخص؟؟؟

الحكومه سامحه بهذا النظام منذ عشرات السنين بترخيص السلاح الشخص

لكل مواطن يرغب في ذالك بشرط ان يرخص من قبل امارة المنطقه.

في اوقات تتفوت في السنه.

وتقبل تحياتي وتقديري

اخوك / فهد الغريري,,,,

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 07-09-2005, 01:23 AM   #3
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


افتراضي

الاخ العزيز

العرابي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله عليك اسألتك زاهبه الله يهنيك في عمرك

اخي الفاضل انا مجرد ناقل خبر فقط لا غير ولست مخول لكي اجيب على اسألتك

ارجو منك ان توجه هذي الاسأله لمجلس الوزراء او من ينيب عنهم

واليك الخبر بالتفصيل...

اقر مجلس الوزراء السعودي مشروع قانون حول حيازة وامتلاك الاسلحة والذخائر، قدمه

وزير الداخلية، وفق ما ذكرته وكالة الانباء الرسمية.

وينص هذا القانون على "السماح بحمل الاسلحة الحربية والفردية الحكومية وذخائرها

واستخدامها وفق الانظمة والاوامر الخاصة بحملها واستخدامها، للعسكريين العاملين

بالحرس الوطني ووزارة الدفاع والطيران ووزارة الداخلية والاستخبارات العامة وكذلك

موظفي الحكومة المدنيين ممن تجيز لهم انظمة جهاتهم حمل تلك الأسلحة.

ويدعو "نظام الاسلحة والذخائر" من "من تؤول اليه اسلحة او قطع غيار او ذخائر بالارث او

الوصية او اي طريقة اخرى إبلاغ الجهات المختصة عنها

خلال ثلاثة أشهر من تاريخ مآلها إليه".

كما يطلب من "من فقد سلاحه او تلف ابلاغ الجهات المختصة

خلال شهر من تاريخ العلم".

وينص هذا النظام ايضا على ان يقتصر "استيراد الاسلحة النارية الفردية والبنادق الهوائية

واسلحة الصيد ولوازمها وقطع غيارها وذخائرها وبيعها وشرائها على المواطنين

السعوديين المرخص لهم".

ودعت وزارة الداخلية السعودية مرات عدة في السنوات الاخيرة المواطنين الى تجديد

رخص حيازة الاسلحة التي يملكونها تحت طائلة فرض غرامات على المتأخرين. وتدخل

كميات كبيرة من الاسلحة بطريقة غير مشروعة سنويا الى السعودية من اليمن المجاور.


اخوي العرابي ارجو ان تكون اتضحت الرأيه امامك!!!!

تقبل تحياتي وتقديري

اخوك / فهد الغريري,,,,

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمير متعب بن عبد الله رئيسا للحرس الوطني ووزير دولة وعضو في مجلس الوزراء أبونواف الدوسري :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 12 19-11-2010 10:12 PM
مجلس الوزراء يصدر قراراً بإيقاف توزيع الأراضي الزراعية محمد.الودعاني :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 9 11-11-2010 01:52 AM
مجزرة الحرية فهد الخريم :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 37 13-06-2010 01:58 AM

 


الساعة الآن 10:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---