وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم الـشعر العــام ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-2009, 07:37 PM   #1
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


افتراضي رد: وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟

من عـآش في دنيـآه والحزن يرعـآه

يصبر على المكتوب والله يجـآزيـه

مـآبه فرح لولا الحزن مـآ لقينـآه

يتغير الوآقع وفرحـه يخــآويـه

 

 

 

 

 

 

التوقيع







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 07:50 PM   #2
 
إحصائية العضو








الهاج ـري غير متصل

الهاج ـري is on a distinguished road


افتراضي رد: وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالية مشاهدة المشاركة
من عـآش في دنيـآه والحزن يرعـآه

يصبر على المكتوب والله يجـآزيـه

مـآبه فرح لولا الحزن مـآ لقينـآه

يتغير الوآقع وفرحـه يخــآويـه
الله الله


تسلمين على روعة الابيات ,,

 

 

 

 

 

 

التوقيع

http://www.alqsed.com/song_download_8309_1




أحيان أحب الجرح ..لأنه بـ يمناك
واحيان من كرهي لـ جرحك ..كرهتك !

أن قلت أبـ أكمل طريقي ..وأبـ إنساك
مع أول الخطوه ..وقفت..وذكرتك !

مدري متى بـ أصدق أني ..بليأك ؟
مدري متى بـ أصدق أني ..فقدتك؟

كل مالتفت إشوفك هناك وهناك
وكل ماركضت أبـ المسك مأوصلتك

تعيش في بالي ..وأنا أعيش ذكراك
ومن كثر ماشتاق لوجودك كرررهتك

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---