اسمك المستعار.. اسم الدخول.. - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2009, 11:59 PM   #1
 
إحصائية العضو








ساقان الدواسر غير متصل

ساقان الدواسر is on a distinguished road


افتراضي رد: اسمك المستعار.. اسم الدخول..

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الحبيب : خميس مطر الغييثي يحفظة الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخترت من طرحك الكريم مانصه :

قرأت ..وبحثت..وسألت..
لماذا نحن نكتب تحت ظل رموز ومسميات مستعارة دون أن نفكر مرة في التسجيل بأسمائنا الحقيقة؟؟!!
انا شخصيا اتحفظ ولا احبذ الكتابة بالاسماء المستعارة( الحركية) ولكن لاباس في ذلك
عند من يستعملون تلك الاسماء المستعارة فلهم خصوصيتهم في ذلك بشرط ان لا
تستخدم تلك الاسماء المستعارة(الحركية) في التجريح واقدح وتقليل في شان من
نتحاور معهم خصوصا في التطرق بالانساب فكيف نحاور ونطعن في نسب او مجرد
التحقق والمناقشة ومن يدير ويحاور قد تخفي باسمة المستعار الحركي اليس ذلك
التخفي شىء عجيب هذة وجهه نظر اكرر شكري وتقديري لشخصكم الكريم
واخير اسال الله رب العرش الكريم ان يديم علينا وعليكم الصحه والعافية بفضله وكرمه
اخوكم ساقان الدواسر

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 09:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---