قصـــــــه كفـــاح ||بـــــــــــدوي || *_* - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-2009, 02:48 PM   #1
 
إحصائية العضو








محمد.الودعاني غير متصل

محمد.الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: قصـــــــه كفـــاح ||بـــــــــــدوي || *_*

اختي برنسيسه لاهنتي على ايرااد هذي القصه الجميله والاكثر من الرائعه وانشاء الله نسوي نفسهااا احناا يالمبتعثين واناا جد قريتهااا ولكن استمتع بقراتهاا مره اخرى والله يعطيس العافيه.

محمد الخمااسين

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 21-11-2009, 06:45 PM   #2
 
إحصائية العضو








برنسيسه الريــــاض غير متصل

برنسيسه الريــــاض is on a distinguished road


افتراضي رد: قصـــــــه كفـــاح ||بـــــــــــدوي || *_*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد.الخماسين مشاهدة المشاركة
اختي برنسيسه لاهنتي على ايرااد هذي القصه الجميله والاكثر من الرائعه وانشاء الله نسوي نفسهااا احناا يالمبتعثين واناا جد قريتهااا ولكن استمتع بقراتهاا مره اخرى والله يعطيس العافيه.

محمد الخمااسين

الله يعافيكـ ,

شاكره لكـ تواجدكـ

بالتوفيق

 

 

 

 

 

 

التوقيع

اللهم اغفر لنا وارحمنا برحمتـــــــــــــــــك

    

رد مع اقتباس
قديم 29-11-2009, 04:08 PM   #3
 
إحصائية العضو







ابو ليلى المهلهل غير متصل

ابو ليلى المهلهل is on a distinguished road


افتراضي رد: قصـــــــه كفـــاح ||بـــــــــــدوي || *_*

الله يهديك يا برنسيسة جبتيها على الجرح
نصيحة لكل خريج من الثانوية معدله فوق 90 % لا تفكر بالكليات العسكرية بلا ضابط بلا وجع راس
والله انها امنية اني اكمل دراستي الجامعية واجيب الهندسة ثم البكالريوس والدكتوراة
حسبي على من نصحني بالعسكرية والضبوطية
فلان ضابط ماشاء الله عليه
اقول قم بس قم انت وياه ضابط
الضابط هذا جندي عند العقيد والعميد
ومشكورة على القصة التي فيها من الفائدة ما يكفي عن عدة محاضرات
ولا تحرمنا من جديدك

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 29-11-2009, 10:51 PM   #4
 
إحصائية العضو








برنسيسه الريــــاض غير متصل

برنسيسه الريــــاض is on a distinguished road


افتراضي رد: قصـــــــه كفـــاح ||بـــــــــــدوي || *_*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ليلى المهلهل مشاهدة المشاركة
الله يهديك يا برنسيسة جبتيها على الجرح
نصيحة لكل خريج من الثانوية معدله فوق 90 % لا تفكر بالكليات العسكرية بلا ضابط بلا وجع راس
والله انها امنية اني اكمل دراستي الجامعية واجيب الهندسة ثم البكالريوس والدكتوراة
حسبي على من نصحني بالعسكرية والضبوطية
فلان ضابط ماشاء الله عليه
اقول قم بس قم انت وياه ضابط
الضابط هذا جندي عند العقيد والعميد
ومشكورة على القصة التي فيها من الفائدة ما يكفي عن عدة محاضرات
ولا تحرمنا من جديدك



شااكره لكـــ توااجــــــدكـ

بالتــــــــــو فيق

 

 

 

 

 

 

التوقيع

اللهم اغفر لنا وارحمنا برحمتـــــــــــــــــك

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---