![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |||||
|
|
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعيد الله عليك مبارك اما بالنسبه لموضوعك فرأى الشخصى هو ان الانتماء للقبيله هو الاساس وهو الملاحظ والموجود واقعيا يعنى لو سألت وش انت بتقول اول شيء دوسرى وبعدها من الفخذ ؟؟؟؟الفلانى وانا اشوف القبيله ماشاء الله متكاتفه ولله الحمد سواء بالفرح والا العسر "" الله يبعده عنا "" ولو انت تشوف فيه محدوديه بذا الشىء اكيد بسبب ظروف منها البعد وقلة وسائل الاتصال مع البعض صح تطورنا وفيه تلفونات ونت ولكن فيه ناس ما لهم بذا الاشياء يعنى ماهو بقلة تواصل او ترابط لكن ظروف وبالنسبه لذا الجمله ""عائلتي هي الاشهر من عائلة الافلان مع انهم عوائل من قبيله واحده ويجمعهم أسم"" اتوقع غالب اللى يتداولونها الشباب الصغار "" الله يهديهم "" شوية حماس عى انفعال على شوية مهايط اتفاخر بقبيلتى او الفخذ اللى انا منه موب عيب وحقيقه ما تطمس وتاريخ ما ينمحا ومن حقى صـــــــــح وما يختلف عليه اثنين لكن ما احقر بنى عمى واقلل من شأنهم لانى بالاول والاخير منهم وفيهم وانا اقول ان اغلب شبابنا محتاجين نصح ووعى اكثر وتعزيز مفهوم القبيله بشكل عام
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||