(هل الانتماء بعد الوطن للقبيله أم للعائله)دعوه للنقاش الهادف - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2009, 04:00 AM   #1
 
إحصائية العضو







الشاكوش غير متصل

الشاكوش is on a distinguished road


افتراضي رد: (هل الانتماء بعد الوطن للقبيله أم للعائله)دعوه للنقاش الهادف

احييك اخي العزيز خميس ومن قال لا يهون

ذكرت

اقتباس:
( والله انا اشوف العكس اني القبيله لازالت هي العمود الفقري وهذا شفته على ارض الواقع)
اوافقك اخي على ما قلت وهذا فعلاً هو الواقع ولا ينكره الا جاهل أو مزيف للحقيقه
ولكن لا ننكر ان هناك من ينكر بل يصارع لكي يطمس هذه الحقيقه

و
اقتباس:
ذكرت ايضاءً انهم قله الذين يرمزون الى اسم العائله
وهذا ان دل دل على أن القبيله هي الاساس مهما حاول اي انسان ان يخالف الاعراف وهم باذن الله قله والمساله مسالة قناعات باليه قام بغرسها بعض الاباء في عقول ابنائهم وصدقوها بان العائله ارفع مقام من القبيله وهذا هو الجهل بعينه


اقتباس:
ولكن الطيب طيب ان حط اسم العائله او القبيله او الفخذ
واللي فيه لحمة ضب والله لو ان ابوه الهلالي وخاله الزير
يبقى فيه وفيه
صدقت اخي الغالي فهناك رجال طيبين واصحاب نخوه وفزعه ودواخلهم نظيفه واصحاب دين وصلاه ومع ذلك شوهت صورهم أمام الناس بالباطل ومع ذلك انتصروا في الاخير لانه لا يصح الا الصحيح
وهناك اناس العكس ومهما عمل لهم من تطبيل وهالات اعلاميه على مستوى القبيله يبقى كما هو لا يتغير لانه بالعاميه الخيط ما ينرز

اشكر لك تعقيبك اخي ودمت بالف خير

وكل عام وانت بالف خير

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---