كفا تشويهاً لصورتنا - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2009, 02:11 AM   #1
 
إحصائية العضو








فيصل محمد السديري غير متصل

فيصل محمد السديري is on a distinguished road


افتراضي رد: كفا تشويهاً لصورتنا

مرحباً بك اختي الكريمة سمي الظبي مجدداً

في الواقع ما ذكرتيه قبل قليل يدعم نظريتي التي طرحتها عن ممارسة النفوذ اعلامياً
لماذا لم نستطع حماية مواطيننا و مصالحنا و المسلمين ؟
هنا نحن نعترف بوهن اطلاعنا و مشاركتنا .
كيف لا يهمنا أن نعرف منهم مسيري الإعلام العالمي حسب أهوائهم !
اذا أردنا يا أختي الكريمة ان نحمي مصالحنا و ثقافتنا يجب أن نحارب بالمثل ، نتعلم كيف نقاتل بأسلحتهم أليس كذلك .


وبالنسبة لما ذكرتيه لقناة العربية
أنا لا أستطيع أن أحكم الا من خلال حقائق و أنا لا أملكها
فهذا سوف يكون تجنياً من قبلي و عدم موضوعية
ولكن ان صح ما ذكرتيه فهذه هي النظرية بكل بساطة
سيطر عن طريق الإعلام وانشر مبادئك.

لماذا نشاهد القساوسة و الرهبان و الأحبار
يدعون للمسيحية و اليهودية عبر التلفاز لكل أنحاء العالم بينما لم أشاهد شخصياً شيخاً واحداً يشرح القرآن للعالم في أي قناة أمريكية ؟

بينما حتى اللا دينيين و الملحدين شرحوا لمليارات الناس مواقفهم تجاه قضايا العالم !!


جميل جداً النقاش وإن تشعب كثيراً
وهذه العناوين تحتاج لمواضيع عديدة لنقاشها و هي دائماً تأتي بالفائدة و المعرفة .

ودائماً الإختلاف لا يفسد للود قضية
ونحن لا نتعلم الا بالإختلاف في وجهات النظر

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---