اســتـبـشــري يادارنا جـاكـ سلطان ،،، ( مساحة للتعبير ) - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2009, 03:22 AM   #1
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: اســتـبـشــري يادارنا جـاكـ سلطان ،،، ( مساحة للتعبير )

لاهنت يابو مبارك وبادرة غير مستغربة منك يابو مبارك

ونسأل الله ان يتم الصحة والعافية على سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز وأن يرجعه للوطن سالماً غانماً ولا ننسى أميرنا المحبوب سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله ورعاهم.


وحبيت اشارك ببيتين ولي رجعة بإذن الله لتكملة الأبيات:

يالله يامنجي من الحوت شامان

في وسط غبات البحور الغزيرة


إنك تتم لسّيد الجود سلطان

وسو المرض يالله تنهي مسيره

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---