ادخل وشارك بموقف او قصه مؤثره تعرضت له ولن تنساه ....... - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2009, 04:19 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبخوت الدوسري غير متصل

ابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura about


افتراضي رد: ادخل وشارك بموقف او قصه مؤثره تعرضت له ولن تنساه .......

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد المسعري مشاهدة المشاركة
لاهنت يابو مبخوت على الموضوع القيم الموضوع للاستفاده من قصص الآخرين
وبالنسبة لموقفكم هذا والاستهانة بالبر وعدم أخذ الاحتياطات اللازمه فهو كثير مايحدث من الكثير من الناس وأذكر أنه قبل حوالي 15سنة في وادي الدواسر فقدنا ثلاثة شباب من زملاء الدراسة ومن أبناء القبيلة بوادي الدواسر (مستهلكين) شمال الوادي بحوالي 20 أو 30 كيلوا فقط أثناء الإختبارات النهائية وكانوا يتمشون ونشبت سيارتهم في (تغريسه وسط العروق) رحمهم الله جميعاً وهو واحد شكري وواحد سبّاعي والظاهر إن فيه ثالث ونسيته ، وكانوا أصدقاء عزيزين علي ونعم الأصدقاء ، عموماً الله يغفر لهم ويرحمهم.

الله يرحمهم ويغفر لهم يارب العالمين

ومشكووور يابومحسن ع المرور والأضافه جعلك تسلم

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 04:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---