صور لأمطار محافظة الأحساء بعدسة هاتفي المحمول..... - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-2009, 11:15 PM   #1
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: صور لأمطار محافظة الأحساء بعدسة هاتفي المحمول.....

ارحب يابو حمد

حيه وحي ماجاب ، وبارك الله فيك على الصور الجميلة

وشكلك تسوي دعاية لزيارة الحسا وهذه الصور مغريات

على البركة الامطار والله ينفع بها ويعم بها البلاد

تقبل ودي وتقديري ،،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 21-12-2009, 11:21 PM   #2
 
إحصائية العضو








متعب الصخابره غير متصل

متعب الصخابره is on a distinguished road


افتراضي رد: صور لأمطار محافظة الأحساء بعدسة هاتفي المحمول.....

لاهنت على هذه الصور و الله يعم الخير على البلاد

 

 

 

 

 

 

التوقيع

لي صار لك حيًّ من الناس تغـليه ... يربطك به غـير المودة صداقة

واخطا الطريق ولا لقى من يوريه ... درب العـدال ومايل الدرب شاقه

وش حيلتك لو صار ودك تـقـديه ؟ ... وتنظف فؤاده عن طبع الحماقه



    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---