|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
ماشااااااااااء الله
روووووووووعة كم جميل هي تلك الاقلام النازفة التي تشعر بنزف غيرها ...... فتسيل حبرا يتكلم بمضض عن المعااناااة والشتاااات وعن تقصيييير العرب نحو مايحدث الله المستعان اخي الكريم وسيأتيهم النصر بأذنه تعالى واليهود والكفار هالكين لامحاااااله لاهنت على اثرائنا بحرفك النادر كل الشكر
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
كن دائما بالجوار ولك مني كل جديد شكرا لرايك المتضامن الذي يمدني بحافز الاستمرار اخوكم عجب الشرافي
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||