وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم الـشعر العــام ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-2009, 11:35 AM   #1
 
إحصائية العضو







مبارك الغييثي غير متصل

مبارك الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟

مشكوره أختي العنود البيت اللي أقوله

فل الحجاج وخل عنك الهواجيس

كلن يموت وحاجته ماقضاها

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 22-12-2009, 03:39 PM   #2
 
إحصائية العضو








العنووود غير متصل

العنووود is on a distinguished road


افتراضي رد: وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك الغييثي مشاهدة المشاركة
مشكوره أختي العنود البيت اللي أقوله

فل الحجاج وخل عنك الهواجيس

كلن يموت وحاجته ماقضاها




هلا بــــــــــك نوووور المتصفـــــــــــــــح...بووووجووودكم..


جعل ايامكم فرح وسرووور..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

أَنْا لَسْتُ مُجَرَدَ أُنْثَى ولكنَّى ( سَحْابة)
مُعلقَّةٌ بِـ ِجْدائِل السَمَّاء
حِينما أَهْطُل .. أَرْوي الأرْض و مَنْ عَليْها !


    

رد مع اقتباس
قديم 25-12-2009, 12:20 PM   #3
 
إحصائية العضو







غــلا غير متصل

غــلا is on a distinguished road


افتراضي رد: وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟

وش حيلة اللي تاه دربه ومحتار =تلعبّه الاوهام شرقن وغربا
يسري بليلن ساكنن مابه انوار =ولافيه نجمن يهتديبه بدربا

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---