قصة جميلة وحزينه اعجبتني. غيره المرأه تذبح - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-2009, 12:34 AM   #1
 
إحصائية العضو








متعب الصخابره غير متصل

متعب الصخابره is on a distinguished road


افتراضي رد: قصة جميلة وحزينه اعجبتني. غيره المرأه تذبح

سبحان الله .....

امحق غيره وش ذنب الولد

الله يعطيك العافيه على القصه الحزينه

 

 

 

 

 

 

التوقيع

لي صار لك حيًّ من الناس تغـليه ... يربطك به غـير المودة صداقة

واخطا الطريق ولا لقى من يوريه ... درب العـدال ومايل الدرب شاقه

وش حيلتك لو صار ودك تـقـديه ؟ ... وتنظف فؤاده عن طبع الحماقه



    

رد مع اقتباس
قديم 25-12-2009, 01:41 AM   #2
 
إحصائية العضو







سعود الهواملة غير متصل

سعود الهواملة is on a distinguished road


افتراضي رد: قصة جميلة وحزينه اعجبتني. غيره المرأه تذبح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب الصخابره مشاهدة المشاركة
سبحان الله .....

امحق غيره وش ذنب الولد

الله يعطيك العافيه على القصه الحزينه
مشكور على المرور اخوي متعب والله يعطيك العافية

 

 

 

 

 

 

التوقيع



-----------------------------------------------------

في منتدى الدواسر
الاحلى& والاجمل& والامثل & والاكمل

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---