ابن عمكم ينتظر تراحيبكم التي بها يعتز ويفخر - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2005, 09:09 PM   #1
 
إحصائية العضو







فهاد الغييثي غير متصل

فهاد الغييثي is on a distinguished road


افتراضي






الجعيدي الدوسري



نرحب بك أجمل ترحيب في
((منتدى الدواسر))

لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة

اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين
اهليناهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين اهلين اهلين (مرحبا فيك )
اهلين اهليناهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين
هلا.... هلا....هلا....هلا....هلا....هلا.....هلا.....هلا... ..هلا
اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين اهليناهلين ا(مرحبا فيك )
اهلين اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين
اهليناهلين
هلا.... هلا....هلا....هلا....هلا....هلا.....هلا.....هلا... ..هلا
اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين اهلين
اهليناهلين اهلين اهلين اهليا(مرحبا فيك )
اهلين اهلين اهلين اهلين
اهلين اهليناهلين
اهلين اهلين
هلا.... هلا....هلا....هلا....هلا....هلا.....هلا.....هلا... ..هلا
اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين اهليناهلين ( مرحبا فيك )
اهلين اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين
اهليناهلين
هلا.... هلا....هلا....هلا....هلا....هلا.....هلا.....هلا... ..هلا
اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين اهلين
اهليناهلين اهلين اهلين اهلين (مرحبا فيك )
اهلين اهلين اهلين اهلين
اهلين اهليناهلين
اهلين اهلين
اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين
اهلين اهليناهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين اهلين اهلين (مرحبا فيك )
اهلين اهلين اهليناهلين
اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين
هلا.... هلا....هلا....هلا....هلا....هلا.....هلا.....هلا... ..هلا
اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين اهليناهلين (مرحبا فيك )
اهلين اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين اهلين
اهلين اهلين

 

 

 

 

 

 

التوقيع

إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::
اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ...
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..


اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو .. اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني .. اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي .. اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين ' ~

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل شيئ عن الرافضة ( كوكتيل ) الدردور :: القسم الإسلامـــي :: 14 07-02-2011 01:02 PM
أخبار من هنا وهناك بخيت الغييثي :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 4 16-01-2011 08:11 PM
الدراسة التفصيلية الكاملة لشعر المحاورة عقاب بن هذال ال بريك :: قسم المــحــاورة والألــغـاز:: 8 09-10-2010 09:54 PM
قصة العشماوي والفتاه التي تجاوره مقعد الطائرة‎ تومري :: القسم الإسلامـــي :: 5 02-10-2010 03:21 PM
رآبطــة عشااق نـآدي الأتــــحــآد ناصر بن فهد :: القسم الرياضي :: 40 02-06-2010 12:48 PM

 


الساعة الآن 12:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---