|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
ماذا نستفيد من هذا:
انسَ الطرق الرسمية (فنحن شعوب عاطفية).. وتجاهل المناصب الإدارية (فجميعنا في النهاية بشر).. ولا ترهبك الأنظمة والتعليمات (فالقوانين وضعت لتكسر).. وجرب مخاطبة مشاعرهم الإنسانية والله كلام عين العقل بس وين الي يطبقه!! ناهيك عن فاعل الجريمة حتى لو كانت لديه انسانيه فربما خوفا من ما اقترفه لا يبادر بالحسنه وفي الجانب الاخر الانسان اذا مره بسرقه او ظروف مماثله لايهنأ له بال الا اذا بلغ والا على مايرسل ال 19 رساله العقل طار هههههه ماشاء الله على هالحرمه الحكيمة واللص الشريف لاهنت اخوي على ايراد القصة الهادفة
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
شيهانه بكف صقار
مشكوره على ردك الجميل ويعطيك العافيه على مرورك الكريم
|
|||||
|
|
|
|
|
#3 | ||||||
|
|
|
||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||