وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم الـشعر العــام ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-2009, 12:47 AM   #1
 
إحصائية العضو







الجـــــــــآدل غير متصل

الجـــــــــآدل is on a distinguished road


افتراضي رد: وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟

ياصاحبي لولا الحيا والنقيده=لبيح اللي داخل الصدر مكنون
الهم يبحر فى القلوب الوتيده=يرسي بها للعين والدمع مخزون


بقلمي

 

 

 

 

 

 

التوقيع


يا متعبٍ حالتك من نشبتك دعني= رفقتك بأبخس ثمن تشرى وتنباعي
لا تاخذ السالفه من باب واصلني= أنا من أشيوخ ولا أنته ولد راعي
وان كان ودك صحيح القول فأسمعني=والله لتبطي ولا وصلّت مرباعي

    

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 02:14 AM   #2
 
إحصائية العضو







ابن مطوع الودعاني غير متصل

ابن مطوع الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـــــــــآدل مشاهدة المشاركة
ياصاحبي لولا الحيا والنقيده=لبيح اللي داخل الصدر مكنون
الهم يبحر فى القلوب الوتيده=يرسي بها للعين والدمع مخزون


بقلمي
صح لسانك والله ابداع .

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 09:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---