اللص والمعلمه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2010, 06:55 PM   #1
 
إحصائية العضو








متعب الصخابره غير متصل

متعب الصخابره is on a distinguished road


افتراضي رد: اللص والمعلمه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهانه بكف صقار مشاهدة المشاركة
ماذا نستفيد من هذا:
انسَ الطرق الرسمية (فنحن شعوب عاطفية).. وتجاهل المناصب الإدارية (فجميعنا في

النهاية بشر).. ولا ترهبك الأنظمة والتعليمات (فالقوانين وضعت لتكسر).. وجرب مخاطبة

مشاعرهم الإنسانية


والله كلام عين العقل بس وين الي يطبقه!!
ناهيك عن فاعل الجريمة حتى لو كانت لديه انسانيه فربما خوفا من ما اقترفه لا يبادر بالحسنه

وفي الجانب الاخر الانسان اذا مره بسرقه او ظروف مماثله لايهنأ له بال الا اذا بلغ
والا على مايرسل ال 19 رساله العقل طار هههههه

ماشاء الله على هالحرمه الحكيمة واللص الشريف

لاهنت اخوي على ايراد القصة الهادفة

شيهانه بكف صقار

مشكوره على ردك الجميل ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

 

 

 

 

 

 

التوقيع

لي صار لك حيًّ من الناس تغـليه ... يربطك به غـير المودة صداقة

واخطا الطريق ولا لقى من يوريه ... درب العـدال ومايل الدرب شاقه

وش حيلتك لو صار ودك تـقـديه ؟ ... وتنظف فؤاده عن طبع الحماقه



    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---