هذى الواحه بالربع الخالى تابعه لشركة ارامكو‎ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2010, 01:52 PM   #1
 
إحصائية العضو







هويمل المسعري غير متصل

هويمل المسعري is on a distinguished road


افتراضي رد: هذى الواحه بالربع الخالى تابعه لشركة ارامكو‎

لاهنت يابو مبخوت===والزين مايجي الا من الزين
متأكد انها الربع الخالي؟؟؟؟؟؟؟؟
ماأظن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 02:07 PM   #2
 
إحصائية العضو







ابومبخوت الدوسري غير متصل

ابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura about


افتراضي رد: هذى الواحه بالربع الخالى تابعه لشركة ارامكو‎

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويمل المسعري مشاهدة المشاركة
لاهنت يابو مبخوت===والزين مايجي الا من الزين
متأكد انها الربع الخالي؟؟؟؟؟؟؟؟
ماأظن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن قال مايهون

ارحب ياهويمل المسعري

حياك الله

الزين مرورك الكريم

والواحد كما وصلني على الأيميل انها في الرمله

والله اعلم انها على حدود الأمارات او عمان والله اعلم

ولاكن هذا ماجاني في الايميل وعجبتني الواحه

وحبيت تشاركوني المتعه ........



لك كل الشكر والتقدير ع المرور ولاهنت


أخوك / ابومبخوت

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---