قصه الشاب ورؤيه الله في الجنه... - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-2010, 11:52 PM   #1
 
إحصائية العضو








الهاج ـري غير متصل

الهاج ـري is on a distinguished road


افتراضي رد: قصه الشاب ورؤيه الله في الجنه...

سبحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله


:
اللهم إنا نسألك لذة النظر إلى وجهك الكريم
اللهم ارزقنا لذة النظر إلى وجهك الكريم
اللهم لا تحرمنا لذة النظر إلى وجهك الكريم
اللهم إنا نسألك أن تجعلنا ممن نقول :أرنا وجهك ننظر إليك .
وفي الختام ,,
أسال الله العلي الكريم أن يجمعني وإياكم في دار كرامته




اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييين


جزاس الله الف خير اختي على طرح القصه المميزه والمعبره

 

 

 

 

 

 

التوقيع

http://www.alqsed.com/song_download_8309_1




أحيان أحب الجرح ..لأنه بـ يمناك
واحيان من كرهي لـ جرحك ..كرهتك !

أن قلت أبـ أكمل طريقي ..وأبـ إنساك
مع أول الخطوه ..وقفت..وذكرتك !

مدري متى بـ أصدق أني ..بليأك ؟
مدري متى بـ أصدق أني ..فقدتك؟

كل مالتفت إشوفك هناك وهناك
وكل ماركضت أبـ المسك مأوصلتك

تعيش في بالي ..وأنا أعيش ذكراك
ومن كثر ماشتاق لوجودك كرررهتك

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 09:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---