ضيف كرسي الاعتراف - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2010, 12:01 AM   #1
 
إحصائية العضو








عبدالله الحافر الغييثي غير متصل

عبدالله الحافر الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: ضيف كرسي الاعتراف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شعورك اذا كان امتحاانك غداً يوم الأثنين وانت تحس انك ما ذاكرت ممتاز ؟؟
في أي مرحله توقفت عن الدراسه ؟؟

ما رأيك في إكمال المرأه لتعليمهاا ؟؟

وهل أنت من الذين يؤيدون عمل المرأه ؟؟

ما قناتك الفضائيه المفضله ؟؟

الاستاذ خميس مطر ما سر صعوبة ألغااازك ؟ أو ما مصدرك بألغاازك ؟

نصيحه توجهها للمـــرأه ؟؟

آخر سؤال :

ما فوائد السفر !؟؟


واتمنى ما تكون أسئلتي مكرره ،، و أتمنى تحوز على رضى المراقب ؟؟؟

ياهلابك اختي الفاضله خياليه
اما بخصوص اسئلتك فهي على التالي:
بخصوص الاختبار اقول اذكر الله واقطع الاتصال مع الخلق ويبقى الاتصال الوحيد مع رب الخلق,,ثم اصلي ركعتين وأطلب من الله ان يسهل علي وابداء بالمذاكرة وان شاء الله ان الله يوفقني ....
اما اتوقفي توقفت عند المرحله الجامعيه وان شاء الله فيه تخطيط لأكمال الماجستير بس يبي لي وقت
,,,,,,,,,,,,,,,

انا من اشد اللذين يؤيدون تعليم المرأه ولكن هناك نقطه مادام انها متفوقه في دراستها فتستمر
اما اذا كانت سيئه في دراستها فأنا من أويد جلوسها في البيت وخدمة والديها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عمل المرأة فقط في التدريس او العمل اللذي لايوجد فيه اختلاط وغير ذلك انا معارض وبشده
,,,,,,,,,,,,,,,,,

قناتي المفضله هي (قنوات الجزيرة الرياضيه+الصحراء)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,\

اما بالنسبه للألغاز فالغز يجب ان يكون صعب واذا كان سهل لايصبح لغز ومصدر الالغاز عندي فــ80% منها لي و 20% للأصدقاء وبعضها ما اعرف صاحبه
,,,,,,,,,,,,,,,
النصيحه(انصحها بتقوى الله عز وجل ومراقبته في السر والجهر وتجعل الله بين عينيها في كل وقت فأذا غاب عمر فرب عمر يراك)

,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالنسبه لفوائد السفر:التعرف على الثقافات والتعليم والدعوه الى الله عز وجل ويا قل من يفعل هذا.
وغيره اتوقع ان السفر للشاب او الشابه مفسده

وياهلابك اختي واسئلتك طيبة وولاهنتي

 

 

 

 

    

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---