ضيف كرسي الاعتراف - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2010, 12:16 AM   #1
 
إحصائية العضو








ابو زيد الغييثي غير متصل

ابو زيد الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: ضيف كرسي الاعتراف


الزعييييييم وصل

اول شيء اعتذر عن الانقطاع عن المنتدى و بالرغم من المشاغل الدنيويه ( نسأل الله لنا ولك الصلاح ) اقول بيض الله وجه الاداري اللي عطاني خبر وابشر بنفض الشلايل يا ابن العم ،،،، طبعا ً عندي أسأله اوجهها لشخصك الكريما يا ( صاحب المعالي )


س / قبل فتره لقد تم توجيـه أسأه لشخص المصطفى صلى الله عليه وسلم نبي هذه

الامه عن طريق رسم في احدى الصحف الدنماركية ، ما هو موقف ابا شيخه من هذه

الحادثه ؟


س / الاقصى أسير ، و العراق جريح ، و بلاد الافغان ساحة الوغى هل ترى الفرج قريب

لهذه الامة ؟ ( يمكنك التحفظ على هذا السؤال )


س / داعية أو شيخ تحب الاستماع الى محاظراته ؟


س / " ها قد عدنا يا صلاح الدين " عبارة سمعناها كثيرا ، هل تعرف من قائلها ؟ وهل تستطيع انت تخبرنا بنبذه قصيره عن البطل صلاح الدين ؟

س / ما أخر كتاب قرأته ؟

س / ماهي طموحاتك في الحياة يا ابو مطر ؟

س / من هو مثلك الاعلى اذا تم استثناء الرسول الكريم و صحابته وتابعيهم ؟

س / ماهي مرئياتك اتجاه المنتدى التاريخي [ يا ويلك تعذرب ] ؟

س / ما رئيك بالعنصر النسائي في المنتدى القبلي و هل تأيد كتابة هذه الاخت اسمها

الصريح أم انت معارض ؟

س / الكتابه بأكثر من معرف في الاقسام الادبية هل هو شيء أعتيادي أم هو ظاهره

جديده ( طبعا ً التاريخي زهقنا منهم من كثر ما يدخلون باسماء مستعاره ) ؟

س / سياسة " اليد الحديديه " هل تؤيدها في منتدى قبلي اي على ابناء العمومه

الساعين لايقاض الفتن النائمه ؟ أم لك رؤيا أخرى ترها من منظورك الخاص ؟

س / يا ابو مطر جدك شاعر مشهور في الغييثات و هو ابن شلاش رحمه الله

هل ورثة شيئا ً من صفاته ؟ و ما اكثر بيت تردده لجدك ؟

س / فارس دوسري عاش في عصر سابق لك و تود لقاءه من هو ولماذا ؟

س / شاعر دوسري طوت صفحته الايام [ الله يبيح منه ] و لكن بقى صدى شعره يتردد

و صداه في اذنك و تود ان تقول له " صح اللسانك " ؟

س / عضو في المنتدى تود مقابلته ولكن حالت الظروف دون اللقاء به حتى الان من هو ؟

س / اذا قلت لك يا ابو مطر اني ذالحين " اجماع مواد كتاب تاريخي مفصل عن الدواسر "

ولكن سأنشره باسمك هل تقبل أم تمتنع ؟

س / ما رئيك بالكتب التي تحدثة عن قبيلة الدواسر " كتاب أبن وثيلة " و كتاب " الدموخ "

وهل ترى أنهما وفقى في طرحهما أم هناك أمور تود ان تنصحهما حولها ؟

س / خيل البويضا ابن غيااااااث ، حين سماعها ما هو شعور ابو شيخه ؟

س / " السامري " وارتباطه باسم قبيلة الدواسر ما هو موقفك بصراااحه ؟

س / البعض من الناس ينبذ المنتديات القبلية من وجهة نظر بأنها احياء للعنصرية والعصبية الجاهليةفما رأيك انت وما ردك عليه ؟


س / هل ترى تعدد المنتديات لدى قبيلة الدواسر في صالح القبيلة ام لا ولماذا ؟


س / ظاهرة نقد القصائد في المنتديات القبلية قليله بعكس المنتديات الادبية هل

هذه ظاهرة طبيعيه ورده فعل و ما هو موقفك اتجاه هؤلاء النقاد ؟

س / قام الاخ علي بن بنية الغييثي بخطوة جريئة وهي " شجرة الغييثات الالكترونيه "

فهل لك كلمه توجها للاخ علي ؟وما هي كلمتك لابناء الغييثات و ما تطلب منهم ؟

س / الدعوة الجاهلية تطلب برأسها بين الحين و الاخر تارة موضوع و تارة بقلم و تاره

بنص شعري فأيهما تراه الاخطر ؟


هذي دفعه يا ذيبان و انا مستعجل و باقي البحر الطموم . . .

 

 

 

 

    

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---