عوده لاحلى منتدى - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-2010, 12:54 PM   #1
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


افتراضي رد: عوده لاحلى منتدى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اخي العزيز :محمد

اررررررررحب ترحيبةٍ عد نبت الربيع يانسل الاحرار


ومرحبا ومسهلا وهذي ابرك الساعات يالنشمي بعودتك الينا


في هذى الصرح الكريم الذي زاد نوره بوجودك..



وننتظر أطروحاتك ومقالاتك وكلماتك القيمة


وتقبل مني فائق التقدير والاحترام في مقامك العالي


اخوك / فــهــد الــغــريــري

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2010, 11:23 AM   #2
 
إحصائية العضو








محمد.الودعاني غير متصل

محمد.الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: عوده لاحلى منتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الغريري مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اخي العزيز :محمد

اررررررررحب ترحيبةٍ عد نبت الربيع يانسل الاحرار


ومرحبا ومسهلا وهذي ابرك الساعات يالنشمي بعودتك الينا


في هذى الصرح الكريم الذي زاد نوره بوجودك..



وننتظر أطروحاتك ومقالاتك وكلماتك القيمة


وتقبل مني فائق التقدير والاحترام في مقامك العالي


اخوك / فــهــد الــغــريــري


والبقاا يابو مرحباا وابرك السااعات اللي عدت الى هذا منتداى واسرتي المتوااضعه وانشاءالله نكون عند حسن ظنكم وانشاءالله نبذل مجهودي لارضااء الله ثم انتواا والله لايهينك ويعطيك العااافيه وبيض الله وجهك ومااقصرت.
محمد الخمااسين

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 05:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---