و إذا أتتك مذمتي من ناقص ... فهي الشهادة لي بأنـي كامل !! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2010, 02:34 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالرحمن بن عويس غير متصل

عبدالرحمن بن عويس is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: و إذا أتتك مذمتي من ناقص ... فهي الشهادة لي بأنـي كامل !!

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواضـــــــــــح
اخوي عبدالرحمن بن عويس

ابدعت يامبدع وموضوع رائع بالفعل

فالحسد ينهش في مجتمعنا وبشكل مخيف ويتواجد في اماكن كثيره بل ولا ابالغ اذا قلت انه منتشر حتى في المنتديات

هذا المرض الخبيث موجود حتى بين الاخ واخيه

لله در الحســـــد مااعدله****بدأ بصاحبه فقتلــه



دمت ودام ابداعك اخي الفاضل


نتشرف بمرورك الكريم وشهادتي فيكـ يا الغالي مجروحه ..

ولا هنت وبيض الله وجهك ولا يحرمنا الله منك !!

ولكم أطيب التحية والتقدير ...

محبكم
عبدالرحمن بن عويس

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه ...
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها .. فهذه قناعاتي .. وهـذه أفكاري ..
وهـذه كتاباتي بـين يديكم .. أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به .. انقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية .. هي في النهاية .. مجرد رؤية لأفكاري ...
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً .. يجبر قلمي على أن يحترمه ..
عبدالرحمن العيسى بن عويس

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---