يكفينا تشوية للقبيلة - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-2010, 02:59 PM   #1
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: يكفينا تشوية للقبيلة

هلابك اخوي زايدي

الله يحييك واحييك على طرحك وحميتك ولكن ياليت تتقبل مني هذه المداخلة:

اولاً وانا اخوك الدوسري وين ماكان مايلحقه شك في ربعه وفي قبيلته حتى لو كان ماكان ، فيجب عليك ان تثقك بنفسك وبربعك وبقبيلتك ماضي وحاضر.

ثانياً الأمور التي ذكرت من سامري وغيره ليست وليده اليوم وإنما من سنوات عديده وهي لا تخص الدواسر لوحدهم ففي الشمال سامري وفي القصيم سامري وفي كل مكان ومن الصعب انك تسيطر على مثل هذه الأمور وهي ليست من تراث الدواسر.
وإذا كان طاري السامري وإضافة كلمة الدوسري له تؤثر في احدنا فبالتأكيد الكورة فيها مسمى دوسري كذلك والفن فيه مسمى دوسري فهل ستطارد كل هؤلاء وتطالب بتغيير اسمائهم !!!

انا هنا لا اقول إن كلامك غلط نافداك ولكن اقول الحمد لله ثقتنا في ربعنا واسمنا عالية وكل يوم في ازدياد ولا نلتفت لصغائر الأمور.

تقبل ودي وتقديري ،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 11:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---