راكب اللي لامشى السواق شاقه رائعه ابن الأسود - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > قسم الصوتيات والمرئيات لقصائد شعراء قبيلة الدواسر

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2010, 01:23 AM   #1
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: راكبن لامن مشى السواق شاقه رائعه ابن الأسود

ارحب ياخالد صح لسانك ولسان الشاعر بن الاسود ويستاهلون المشاويه ماقيل فيهم وهم اهل لذلك

وعندي ملاحظة على مطلع البيت الاول:

راكبـن لامـن مشـى السـواق شـاقـه
حيث الأصح

راكب اللي لامشى السواق شاقه
وربما كتبتها عن طريق الخطأ الإملائي

ولك ودي وتقديري ،،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---