ياويل اللي مايرحب فيني؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2010, 06:42 PM   #1
 
إحصائية العضو








غلا مطير غير متصل

غلا مطير is on a distinguished road


افتراضي رد: ياويل اللي مايرحب فيني؟

ياهلا فيك اخوي فهد
نـــور المنتدى بوجودكـــ

شفت العنـــوان قلت برحب اخاف يصير لي شي ههههه

الجـــد ياهلا فيكـــ بين اخوانك وخواتك
وانشاء الله تفيد وتستفيـــد


وديـــ
غلا مطير

 

 

 

 

 

 

التوقيع

عفـــ°ـــ°ـــوآ العضـــ°ـــو متغيــــــب عن المنتــــــدى حاليـــ°ـــآ

دمتــــــم بحفـــظ الله


غــــــلا مطيــــــر

    

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010, 09:27 AM   #2
 
إحصائية العضو







فهد فارس الصخابره غير متصل

فهد فارس الصخابره is on a distinguished road


افتراضي رد: ياويل اللي مايرحب فيني؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا مطير مشاهدة المشاركة
ياهلا فيك اخوي فهد
نـــور المنتدى بوجودكـــ

شفت العنـــوان قلت برحب اخاف يصير لي شي ههههه

الجـــد ياهلا فيكـــ بين اخوانك وخواتك
وانشاء الله تفيد وتستفيـــد


وديـــ
غلا مطير

غلا مطير
تسلمين يابنت حمران النواظر
ويعطيك العافية

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 05:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---