رسالة إلى الأخت المسلمة التي تضيع وقتها ومالها في رمضان ،، - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أرشيف منتدى قبيلة الدواسر الرسمي .::: > :: أرشيف المسابقات الشعرية الضخمة والمنتديات الموسميّة :: > :: الخيمة الـرمضـانـية 1431هـ ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-2010, 04:34 AM   #1
 
إحصائية العضو







مضاوي1 غير متصل

مضاوي1 is on a distinguished road


افتراضي رد: رسالة إلى الأخت المسلمة التي تضيع وقتها ومالها في رمضان ،،

جزاك الله خير يا بنت الذيب

لكن حقيقتا وسبحان الله ماتنقص الاشياء ولا يلح الطلب وظرورتها الافي هذا الشهر
بنسبة لنا والله يجينا وجميع المسلمين من النار تقريبا من بعد التراويح الى ساعه 1او 2 كلها بسوق وليس لتسيله لا والله اغراض من ملابس العيد خاصه اذا كانت عائله مكونه من عدة اشخاص الى مقاضي رمضان ومانقص منها الى الخ

تقبلي خالص تحياتي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---