الكـــايد .... وصل ! السلام عليكم - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2010, 10:37 AM   #1
 
إحصائية العضو







مبارك بن شافي النتيفات غير متصل

مبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to behold


افتراضي رد: الكـــايد .... وصل ! السلام عليكم

أهلا وسهلا بك
اخ عزيز على قلوبنا وسعداء جدا
بأنضمامك معانا ونتمنى
ان تقضي معنا وقت ممتعــا و مفيـــدا انشــاء الله~
~فأسرة هذا المنتدى شعارها الاخوة في الله والمداخلة ~
؛؛الجميلة ومراعاة شعور الغير واحترامهم لبعض وتكاتفهم؛؛
؛؛أتمنى لك تصفحا ممتعا و مفيدا ,, و قضاء أوقاتا سعيدة بصحبتنا؛؛
تمنياتي القلبية لك بالتوفيق و النجاااح
.......... تحياتي و جل تقديري ..........

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 09:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---